fashion blog فاشن ، تسوق . ازيا،

11 December 2014

طريقة الطلب من موقع التسوق جولي شيك

-




السلام عليكم ورحمة الله وبركآاته 
اليوم البوست طريقة الطلب من موقع التسوق جولي شيك
بما انو لي تجربه سابقة تحصلوها   هنا 
جاتني اسئلة كثييير كيف طلبتي كيف الكوالتي وووالخ
فا عملت شرح بالصور زي ماوعدتكم ,
 







كيف تطلبين من موقع جولي شيك ؟؟

1-

2-


3-


4-


5-


6-



7-


8-


9-



10-



11-


12-


13-




وهذي اخر خطوه , بعدها بيجيك مسج م انو اتخصم من الفيزا,



,
,,
في النهايه 

تستني مدة اسبوع ونص اسبوعين لين يوصلك مسج ع الجوال من شركة ارمكس انو شحنتك وصلة 
الكواليتي يجي زي الصوره تمام فا انتي اتاكدي قبل \ كل الي تحتاجيه فيزا بس مايحتاج بريد بريطاني او امريكي
الموقع يشحن مباشر للسعوديه الشحن عن طريق شركة ارامكس هم مختارينها ومتعاملين معها انتي كل الي عليك تطلبي 
وتستني مسج من شركة ارمكس ع الجوال بس ,,






\
ask : here اسالوني هنا

instgram : هنا

,,
:)




                                                                      اذا حابه تتابعي المدونه
اضغطي على الخانة الزرقاء "انضمام"

If you want to honored me by your following please
click on the blue box bellow




63 comments:

  1. طيب بخصوص المقاسات ، تجي نفس الي اخترتيه والا اكبر او اقل بكم سم !
    كثير حابه اطلب منه بس اخاف يطلع المقاسات غلط ، واخاف الصورة شي والواقع شي ثاني خخخخخخ

    ReplyDelete
    Replies
    1. عذرا ع المداخله بس انا شفت وحده طالبه من الموقع قالت هي مقاسها سمول فتاخذ مقاس مديم لان لو اخذت سمول بيطلع مو نفس مقاسها واتمنى افدتك

      Delete
  2. لو سمحتي ي عسل , لمن جيتي تكتبي الوصف , كتبتيه بالعربي ولا بالانقليزي ؟

    ReplyDelete
  3. في توصيل خارج السعودية

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  5. بسالك الفيزا لازم من بنك الراجحي لان انا اللي معايا فيزا من بنك الاهلي

    ReplyDelete
  6. ما اعتقد أي فيزا طالما فيها فلوس ومنشطه تستغل

    ReplyDelete
  7. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  8. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  9. مايصلح الدفع عند الاستلام

    ReplyDelete
  10. مرحبا
    طلبت من الموقع قبل يومين وماشي معاي تمام ،،
    حاسبت بالفيزا وجاني خصم وايميل من الموقع تأكيد ورقم للطلب ،،
    اليوم وصلني ايميل منهم ( طلب صورة للفيزا للتأكد من الاسم واخر اربع ارقام من الفيزا ) اعتقد انه شي غريب طلبهم وغير آمن !!
    ممكن تفيديني وشكرا لك عالموضوع ماقصرتِ ..

    ReplyDelete
  11. سلام ربي يسعدك طلبت منهم وجتني رساله الخصم من البنك بس مارسلو لي رسالة تأكيد الشحنه من موقع جولي تشيك لي يومين انتظر ولا جاني شي

    ReplyDelete
    Replies
    1. اذا جاتك رساله خصم خلاص الطلب تم

      Delete
  12. بعطيك العافيه انا كان قيمة طلبي 152 دولا يغطي الشحن السريع مجانا بعد نقصوني اربع قطع قالوا انها خلصت ورجعوا لي قيمتها كرصيد في حسابي عندهم .. المهم انه قيمة الطلبات صار اقل من 99 دولار وشحنوه ولاعطوني قم تتبع مثل المره الي قبل فهل رح توصلني ع ارميكس ولا وين ومتى رح توصل لهم اسبوع من الشحن واسبوعين من تاريخ الطلب ��

    ReplyDelete
  13. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  14. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  15. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  16. السلام عليكم اختي
    انا ادخلت بريدي الامريكي تبع ارامكس بالغلط، كيف اقدر اعدله

    ReplyDelete
  17. تسلمين , بانتظار طلبيتي ان شاء الله توصل ...

    ReplyDelete
  18. مرحبا
    انا طلبت بس باقي الدفع مادفعت وحبيت ألغي الطلب لظروف
    كيف بامكاني الغي الطلبات قبل ما ادفع

    ReplyDelete
  19. ابغا اسئلك انا طالبه من قبل اسبوع اخترت دفع عند الاستلام ويوم اادخل حسابي اشوف طلباتي وضغط ع الشحنه مايطلع شي يعني المفروض يعطوني رقم تتبع ولا اشوف حالت شحنتي وكذا

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا مثلك ابي اعرف طلبيتي وين صارت

      Delete
  20. السلام عليكم أنا غلطت ودخلت الاسم وعنوان المنزل بالعربي.. والله نسيت انه بالانجليزي.. المهم راسلت الموقع ورد علي واحد منهم بالشات أنه لا بأس وحابة اتأكد هل هذا الشي عادي مايأثر على وصول طلبيتي لنفس العنوان العربي اللي كتبته؟

    ReplyDelete
  21. حتى انا طلبت و حطيت الموقع بالعربي .
    و حابه اسال هل شركة ارامكس تاخذ عمولة التوصيل غير العموله الي اخذها الموقع .

    ReplyDelete
    Replies
    1. لا مايخذو غير الي تدفعينه للموقع

      Delete
  22. انا طلبت من 28 . 11 وللحين ما بعتو رقم تتبع الشحنه ولا شحنوها اصلا في حد زي حالتي ولا

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا لِسَّه ماوصلت ومن زمان طالبه

      Delete
  23. وهل هو موقع موثوق ؟؟!

    ReplyDelete
  24. مرحبا ..
    بس بدي اسأل انو ازا كان الطلب باكثر من 99$ مابياخدو ع الشحن .. طيب ازا كان اقل من 99$ قديه بياخدو ع شحن الطلب 💔✋

    ReplyDelete
  25. السلام عليكم
    اذا في احد يعرف رقم موحد لهم نستفسر ارسلو لنا
    من زمان طلبت وماوصلتني

    ReplyDelete
  26. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  27. كيف. الغي. غرض. من الاغراض الي طالبتهم.

    ReplyDelete
  28. يصير الغي الطلبيه كلها؟؟

    ReplyDelete
  29. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  30. لو سمحتم كيف اقدر أعدل في حقيبة التسوق من جولي شيك يعني احذف شي وأضيف شي وهل لازم الدفع بالفيزا لأن كل لي الدفع عند الاستلام

    ReplyDelete
  31. عفوا انا طلبت كم غرض وحولت المبلغ وبعد عدة ايام قالو انو كم غرض من اللي طلبتها مو متوفره وطلبو ازالتها في هذي الحاله كيف استرجع المبلغ اللي دفعته

    ReplyDelete
  32. السلام عليكم الله يسعدك ردي لي انا طلبت من جولي شيك و اخترت الدفع عند الاستلام و للحين ما وصلت لي رساله ع الايميل .

    ReplyDelete
  33. السلام عليكم انا جتني رساله أنو تم شحن طلبك بس ما جتني رساله أنها وصلت كيف اقدر اخذها أو توصلي

    ReplyDelete
    Replies
    1. شحنت بس ماوصلت اذا وصلت رسلوا لك رسالة تحددي الموعد على الرقم الي حطيتيه

      Delete
  34. انا طلبت و اكدت الطلب
    ولسا مكتوب غير موزعه

    وكيف الغي الطلب بعد التاكيد ؟

    ReplyDelete
  35. يعطيك العافيه الطلبيه وصلت البي

    بسألك كيف اغير الإيميل بمتجر جولي شيك ؟؟

    ReplyDelete
  36. يعطيك العافيه الطلبيه وصلت البي

    بسألك كيف اغير الإيميل بمتجر جولي شيك ؟؟

    ReplyDelete
  37. كيف حساب العمله بالسعودي

    ReplyDelete
  38. انا طلبت امس وجتني رسالة رمز تأكيد بس بالمتجر للحين غير موزعة كيف يعني !!!

    ReplyDelete
  39. يعني لسا م رتبوا لك الاغراض

    اذا رتبوها بيرسلون لك ع ارامكس ويرسلون رساله نصيه ع رقمك

    ReplyDelete
  40. فين شات متجر جولي شيك؟

    ReplyDelete
  41. السلام عليكم حبيبتي بغيت اسالك اذا كان طلبي فوق 300 ريال يكون الشحن مجانا ام لا

    ReplyDelete
  42. ارامكس جاتني رساله وعطوني رقم سري وحطيت الدولة والهاتف والرقم السري يقولي غلط مساعدة بليز

    ReplyDelete
  43. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  44. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  45. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  46. ليش يطلع لي انت غير مؤهل الدفع عند الاستلام ممكن اعرف السبب

    ReplyDelete
  47. اذا طلب طلبيه من جولي شيك ووصلت ولا رحت استلمها

    ReplyDelete

Follow Us @0F.S0