fashion blog فاشن ، تسوق . ازيا،

09 September 2014

تقرير عن موقع التسوق جولي شيك | REVIEW : shopping at jollhychic

 تقرير عن موقع التسوق جولي شيك |  REVIEW : shopping at jollhychic






السلام عليكم ورحمة الله وبركآاته 
اليوم البوست تقريرعن موقع التسوق جولي شيك
كثير اشوف اعلانات للموقع بحثت عنه وحصلت ردود حلوه  فقلت قدام يابنت مبدهاش
 المهم طلبت وكلو تمام اسبوع ونص واستلمنا الطلب 






 jollychic
jollychic


| موقع صيني مشهور كثير تاجرت يشترو منه حبيت اجربه ,
 الاسعار من المتوسط ونازل, مدة الطلب تقريبا اسبوع  وخمس ايام وصلتني الطلبيه عن طريق ارمكس والشحن مجاني ,

,,





الطلبيه اول ماوصلت مغلفة 

,,





 1- بدله من قطعتين مشجره , خفيفه وحلوه بالبس وكمان حبيت الكواليتي نفس الصوره ,









2- كمان بدله من قطعتين قماشها قطن وع الاطرف خرز معطيها شكل جميل ,






3- اساور كيوت 3 مع بعض ,





    4- خاتم جميل حبيته من اول نظره فيه لونين  اخترت الذهبي  ,




   5- نظارة شمسيه بعدسات زرقاء كثير حبيتها وشكلها بالبس جمييل  . 





  6-  وهذي الشنطه الجلد حبيتها ستايل كوري كيوت ,,



,,
تجربتي :
 اول تجربه لي من هذا الموقع  وحبيت الكواليتي, سرعة وبساطه يدعم الغه العربيه
 + امكانية مرسلة الموقع عن طريق الشات , وجد سريعين بالرد شحن مجاني اذا المشتريات
فوق 99 دولار  , شحن مباشر لسعوديه
,,

في النهاية موقع جميل وتعاملهم  ممتاز
,,

> موقع جولي شيك 
jollychic
و
> طريقة الطلب
     هنا

وبس خلصت =) 



حابه تطلبين من الموقع وماعندك فيزاء بوتيك قلامورس
يساعدوك بها الشي حسابهم ع الاستقرام @glmm300


لتوصل معي هنا 
E-mail : foz0@windowslive.com

ask : here اسالوني هنا
instgram : here
twitter : here
,,
:)








                                                                      اذا حابه تتابعي المدونه
اضغطي على الخانة الزرقاء "انضمام"

If you want to honored me by your following please
click on the blue box bellow





31 comments:

  1. يسلمو عيني
    جد استفدت

    ReplyDelete
  2. المقاسات فيها فرق ولا

    ReplyDelete
    Replies
    1. This comment has been removed by the author.

      Delete
  3. انا حبيت اغراض هالشركة حلوين واسعارهم معقولة
    من بحثي شفت كثير اجانب يذمون الشركة عشان فرق السايز لان ملابسهم مصممة على احجامهم
    الي حابة تطلب تاخذ سايز اكبر وبس :) بالتوفيق وثنكيو لصاحبة المدونة على طرح تجربتها

    ReplyDelete
    Replies
    1. لو سمحتي انا طلبت امتا بيوصل الطلب

      Delete
    2. لو سمحتي انا طلبت امتا بيوصل الطلب

      Delete
    3. لو سمحتي انا طلبت امتا بيوصل الطلب

      Delete
  4. كوبون تخفيض من موقع جولي شيك
    arjollychic45

    ReplyDelete
  5. انا طلبت منهم صار لي تقريبا ١٧ يوم وباقي ما وصلني شي من ارامكس ماغير اكلمهم ب الايف شات مدري ايش يقولون لي الي عندها فكره وتعرف تتواصل معهم وتعرف لي مكانها بلييز تقولي :(

    ReplyDelete
    Replies
    1. This comment has been removed by a blog administrator.

      Delete
    2. تواصلي مع ارامكس برقم الشحنة

      Delete
  6. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  7. اختي ياليت تنزلي روابط البذلتين مره اعجبتني ما حصلتها

    ReplyDelete
  8. لو سمحتي ايش المقاس الي طلبتيه انا البس من سمول لميديم وطلبت ٨ واخاف يطلع كبير توني طلبت امس وياليت تردين علي عشان يمديني اغير المقاس اذا كان ٨ يعتبر كبير طبعا انا اتكلم بالنسبه للملابس

    ReplyDelete
  9. انتي طلبتي الدفع عن الأستلام ولا بالفيزا وغيره؟

    ReplyDelete
  10. انتي طلبتي الدفع عن الأستلام ولا بالفيزا وغيره؟

    ReplyDelete
  11. طيب انا طلبت و حطيت الدفع وكتبت المعلومات بس م بعد ادفع وابي اكنسل شي كيف؟

    ReplyDelete
  12. انا حطيت الدفع عند الاستلام وطلبيتي من تاريخ 23/12/2015 ووليوم ماوصلت ولا جاتني رساله من ارامكس ،، اتمنى القى رد
    عساكم ع القوة

    ReplyDelete
  13. مشكوره اختي .. ليتك حطيتي روابط الاغراض

    ReplyDelete
  14. طلبت من الموقع ، في عندهم تفاعل بس بطيء للأسف طلبي إلى الان ما وصلني بالرغم أني لي فتره طلبت ��
    اخر مره اطلب منهم ، إلا اذا راح يفاجؤني بجوده المنتجات

    ReplyDelete
  15. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  16. ياامرحبا ويعطيكم العافيه ..في احد يفيدني كيف طريقة اتعليق ع المنتج كيف يكون بموقع جولي شيك

    ReplyDelete
  17. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  18. لو سمحتي بدي اسالك سؤال هي الهدايا المجانية تكلفة الشحن مجانية ولا شو ؟؟

    ReplyDelete
  19. أهميه جولي شبك للمجتمع

    ReplyDelete

Follow Us @0F.S0